كيم كارداشيان تعطي المعجبين لمحة عن كيف تحافظ على بشرتها خالية من العيوب

كيم كارداشيان تعطي المعجبين لمحة عن كيف تحافظ على بشرتها خالية من العيوب: “ استخدام زيت الوجه خفيف الوزن يساعد على التغذية ”. تقدم كيم كارداشيان للمعجبين لمحة عن كيف تحافظ على بشرتها البالغة من العمر 42 عامًا خالية من العيوب ومتوهجة.

في مقطع فيديو شاركته كيم كارداشيان على Instagram ، تظهر نجمة The Kardashians بوجه خالي من المكياج وشعرها متراجع بينما كانت ترتدي قميصًا أبيض اللون وهي تستخدم زيت Night Oil الخاص بعلامتها التجارية SKKN للعناية بالبشرة. المقطع القصير ، “12 مكونًا قويًا في زيتنا الليلي” وبينما يمر مؤسس KKW Beauty بتطبيق المصل ، تظهر أسماء 12 زيوتًا على الشاشة. كيم كارداشيان تتباهى بمنحنياتها الشهيرة في الجينز الضيق والقميص الأسود الضيق

وعلقت على المنشور: “تجنب الزيوت إذا كانت بشرتك دهنية.” حقيقة: في حين أنه قد يبدو غير بديهي ، يمكن حتى للأشخاص ذوي البشرة الدهنية استخدام زيوت الوجه. عندما يتم تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية ، يمكن أن تنتج المزيد من الدهون لتعويضها. سيساعد استخدام زيت وجه خفيف الوزن على تغذية البشرة وحبس الرطوبة فيها ومنع إفراز الدهون. وقت سابق من هذا الشهر ، تم الإشادة بمؤسس Skims لمشاركته صورة شخصية لا يبدو أنها تستخدم الفلاتر بشكل مبتكر. في اللقطة ، شوهدت شخصية تلفزيون الواقع أثناء قضاء بعض الوقت في عيادة طبيب الأسنان ، حيث بقيت مرتاحة بغطاء رأس أسود.  سرعان ما أصبحت الشخصية الإعلامية محل اهتمام معجبيها ، وانتقل العديد من متابعيها إلى قسم التعليقات في المنشور للتحدث عن عاطفتهم تجاه عارضة الأزياء.

يأتي هذا بعد أن تعرضت لانتقادات لسنوات بسبب التلاعب بصورها بمساعدة الفلاتر والفوتوشوب. أدلى أحد المستخدمين بتعليق حول جمال كارداشيان الطبيعي ، فكتب ، “هذا ما أعتقد أنني أبدو عليه في كرسي طبيب الأسنان إلا أنني لا أبدو عليه.” وكتبت امرأة أخرى أنها كانت سعيدة بإلقاء نظرة خاطفة على شخصية وسائل الإعلام “بشرة بدون مكياج أو مرشح”. وعلقت إحدى المعجبين بشخصية تلفزيون الواقع بأنها “تتقدم في السن مثل النبيذ الجيد”. كما أعرب مايك شوهد من Shahs Of Sunset عن أن كارداشيان “يمكن أن يجعل حتى كرسي طبيب الأسنان يبدو جيدًا”. أظهرت الدعامة الأساسية لتلفزيون الواقع مظهرها الخالي من المكياج في مقطع فيديو تمت مشاركته على حسابها على TikTok في يناير.

في المقطع ، كانت صاحبة المشروع ترتدي قميصًا أبيض بدون أكمام وبنطلون جينز أزرق بينما كانت تعطي معجبيها نظرة على بشرتها الطبيعية. ثم قامت هذه الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي بتطبيق كريم الأساس على وجهها قبل أن تصنع لنفسها فنجانًا من القهوة. كارداشيان شركتها للعناية بالبشرة SKKN By Kim في يونيو 2022. تلقت المحامية الطموحة الكثير من الاهتمام عندما أصدرت مجموعتها المكونة من تسعة منتجات مخصصة للاستخدام على التوالي والتي تحاكي روتين العناية بالبشرة الخاص بها. ظهرت شخصية وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا في العديد من اللقطات الترويجية لعلامتها التجارية منذ إطلاقها في البداية. في العام الماضي ، انفتحت كارداشيان عن علاقتها ببشرتها خلال مقابلة مع Elite Daily ، واعترفت بأنها استغرقت وقتًا طويلاً لتتوافق مع مظهرها.

قالت: “لقد تم فحص مظهري الجسدي لسنوات ، من قبل نفسي وأشخاص آخرين ، وفي السنوات القليلة الماضية ، تمكنت أخيرًا من

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ، العربية ، الرومانسية ، ضفاف الخليج ، الفرسان ، مراحل ،  توفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *